القائمة الرئيسية

الصفحات

 

ادسنس للجميع

عندما ظهر برنامج Google AdSense ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين شككوا في أن فكرة Google ستكون قابلة للتسويق وسيحققون بالفعل أي أرباح. ومع ذلك ، وكما نقف هنا اليوم ، فمن المحتمل أن يكون المشروع الأكثر شهرة في العالم بنظام الدفع مقابل النقرة.

نعم ، انتهى الأمر بكل هؤلاء القائلون بأكل كلماتهم بأنفسهم في النهاية. وذلك لأن الأشخاص في Google لا يذهبون مطلقًا ويفعلون شيئًا ما دون تقييم ما إذا كان سيكون مربحًا أم لا ، أو مدى ربحه بالضبط.

لكن بالطبع ، كما تعلم جيدًا ، لا يعد AdSense مربحًا لـ Google فقط. إنها أيضًا مربحة للأشخاص الذين يعلنون عبر AdWords وهي مربحة جدًا للناشرين الذين يستخدمونها لتحقيق أرباح تكون أحيانًا هائلة.

لذلك يجب على المرء أن يسأل نفسه لماذا تعتبر هذه صفقة جيدة للجميع. والسؤال في حد ذاته له ما يبرره لأنك نادرًا ما تصادف شيئًا مربحًا للجميع في السلسلة. فلماذا يكون AdSense مختلفًا.

حسنًا ، AdSense هو المكان الذي يقف فيه اليوم ، حيث يمنح فوائد للجميع في اللعبة لأنه يستغل فجوة في نموذج الإعلان على الإنترنت.

كما ترى ، الإنترنت بيئة تفاعلية للغاية ، وتأتي تفاعلاتها من الأشخاص الذين يتصفحون. إنهم يختارون ما إذا كانوا سيتبعون رابطًا معينًا أم لا ، وربما يكون مصطلح "التنقل" هو الأكثر دقة في وصف هذا الموقف.

لذا فإن AdSense رائع لأنه يربط بين المشترين والبائعين. نعم ، عليك تسليمها إلى Google للحصول على فكرة رائعة. إنهم يعرفون أن هناك أشخاصًا يرغبون في شراء أشياء وأشخاص يرغبون في بيع ما يهتمون به. ويساعد Google AdSense أعضاء الفئتين في العثور على بعضهم البعض.

يعمل للزوار ، لأن النموذج شفاف للغاية. لا ترى لافتة رسومية ضخمة تحاول إغرائك بشراء شيء ما. فقط ترى بضع كلمات. وإذا أعجبك ما تراه ، يمكنك فقط النقر فوقه. إنه يعمل لأن الزوار ليس لديهم هذا الشعور بأن شخصًا ما يحاول إغرائهم بإنفاق الأموال. لكن من المفارقات أنهم مخطئون.

إنه يعمل مع معلني AdWords لأن إعلاناتهم تذهب إلى كل مكان. لن يجدوا أنفسهم مدرجين فقط في بحث Google الذي يحصل على عدد كبير من الزيارات يوميًا ، مقدمًا دون العمل كثيرًا مع مُحسّنات محرّكات البحث والانتظار كثيرًا.

يمكن أن تصل إعلاناتهم إلى أي موقع ويب يتعامل مع أي شيء مشابه لما يحاولون بيعه. الآن يجب أن تدرك أنه لا يمكنهم أبدًا جذب مثل هذه الإعلانات الرائعة بأنفسهم. وهذا يقودنا إلى الشيء الذي يجعل AdSense من Google أفضل صديق للناشر.

يأتي من حقيقة أن الإعلانات سياقية ، وأنها مرتبطة بطريقة ما بالكلمات الرئيسية التي تتعامل معها على صفحتك. نظرًا لأن الأشخاص أو الموجودين على موقعك ، الذين يتعاملون مع موضوع معين ، فأنت تعلم بالفعل أنهم مهتمون بهذا الموضوع.

لكن مهلا ، انتظر لحظة ، تعرف Google بعض الشركات التي ترغب في بيع زوارك شيئًا متعلقًا بموضوعهم. تريد Google زوار موقعك ، وتريد معلني Google والزائرين فقط يريدون شراء الأشياء. وهذا هو جوهر ما يجعل AdSense صفقة رائعة للجميع.

هذه إلى حد بعيد أكثر صفقة مربحة ستراها على الإطلاق في أي مكان على الإنترنت.

لذلك عليك أن تقدر Google لإدراكها لصفقة قاتلة. عليك أن تقدر مدى حسن التفكير ، ولكن هذا المخطط بسيط حقًا. بالتأكيد ، من الناحية العملية ، يحتوي على بعض المراوغات ولكن هذه بسيطة ، وحتى هذه اللحظة يبدو أن الجميع يستمتعون ببرنامج AdSense من Google.

التنقل السريع